منتديات طريق الحب

مرحبا بك يا زائر في منتديات طريق الحب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lover
<^(نائب المشرف العام)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
Lover

ذكر
عدد الرسائل : 216
العمر : 36
البلد : سوريا
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty14/7/2008, 6:43 pm






إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟



إذا كنت إنجليزياً فستلقي بكوب القهوة وتغادر المقهى....

وإذا كنت أمريكياً فإنك ستخرج الحشرة من القهوة وتشرب القهوة.

أما إن كنت صينياً فإنك ستأكل الحشرة وتلقي بالقهوة.....

أما الفلسطيني المحاصر فسيكون مغلوب على امره و سيتعامل مع الموضوع حسب المعطيات.


أما الإسرائيلي فسيكون رد فعله مختلفاً:

سيبيع القهوة إلى الأمريكان والحشرة إلى الصينيين.

سيصيح قائلاً إن أمنه أصبح معرضاً للخطر.

سيتهم الفلسطينيين بإلقاء الحشرة في قهوته.

سيدعي أن حزب الله والإيرانيين والسوريين يساعدون هذه الهجمات عن طريق حشرات الدمار الشامل.

سيعزو هذا الهجوم الشرير إلى الإرهاب الفلسطيني والإخلال بحقوق الإنسان ومعاداة السامية والهولوكوست والشتات والهروب الكبير والتفرقة في التعامل مع سفينة نوح.

يطلب من عرفات أن يقوم فوراً بمنع الحشرات من الطيران! في الهواء أو
الهبوط في أكواب القهوة.

يعيد احتلال الضفة الغربية وقطاع غزة ويهدم البيوت ويقطع إمدادات
المياه والكهرباء ويقوم بإذلال وإرهاب المدنيين ويقتل كل من يعترض طريقه.

يفرض على الولايات المتحدة تقديم المزيد من المعونة العسكرية.

يطلب قرضاً بقيمة 50 بليون دولار لفترة 100 سنة وبدون فوائد من
الولايات المتحدة لشراء كوب آخر من القهوة.







قال صلى الله عليه وسلم : ( إذا وقع الذباب في شراب أحدكم فليغمسه ثم لينتزعه فإن في إحدى جناحية داء وفي الأخرى شفاء )






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
flying bird
<^(مشرفة منتدى الشعر)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
flying bird

انثى
عدد الرسائل : 284
العمر : 46
البلد : syria
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty14/7/2008, 7:11 pm

موضوع حلو جدا يا ( LOVER ) وخصوصا رد الفعل الاسرائيلي والله انك مبالغت بيه .
بالنسبه الي اني اتصرف حسب نوع الحشره ... يعني اذا ذبابه فراح اكون انكليزيه
واذا نمله فراح اكون امريكيه ( بالتصرف بس وبهذا الموضوع بس )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سرمد
<^(مدير المنتدى)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars12
سرمد

ذكر
عدد الرسائل : 829
العمر : 38
البلد : سوريا \ دمشق
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty14/7/2008, 7:50 pm




هههههههههههههههههههههه

حلو كتير اخ لوفر

الله يعطيك العافية

تحياتي

_________________
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ 626-we10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loveway.forumarabia.com
BROONO
<^(المشرف العام)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars13
BROONO

ذكر
عدد الرسائل : 907
العمر : 43
البلد : دمشق سورية
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty14/7/2008, 7:58 pm

احححححححححححححح

موضوع رائع وفيه كتير من الفائدة بصراحة انا بقول انو حسب الموقف

مارح قول انكليزي وامريكي ومدري شو

بس اذا كنت جوعان مافي مانع انو الواحد ياكل لحمة مع القهوة لانو احيانا بتعطي نكهة

اما اذا كنت مو جوعان فبعتبرها تسلاية مثل الكسرات تقريبا

هههههههههههههههههههههههه

بصراحة شي لذيذ وليش الواحد حتى يقرف كلو نعمة

الله لا يزولها

مشكور اخي لوفر على الموضوع

_________________
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Image001
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Zyel3asal.googlepages.com
lolo87
<^(مشرفة منتدى المواضيع العامة)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
lolo87

انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 32
البلد : سوريا
رقم العضوية : 58
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty15/7/2008, 11:54 am

ههههههههه والله العظيم ضحكتني .....

برونو من ايمتى كانت اللحمة طيبة مع القهوة يخخخخخخخخخ والله انا يلي ما بقرف اقرفت

هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BROONO
<^(المشرف العام)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars13
BROONO

ذكر
عدد الرسائل : 907
العمر : 43
البلد : دمشق سورية
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty15/7/2008, 12:07 pm

شو اعملك اذا انتي مابتعرفي طعمة تمك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حدا يحكي شبكون ساكتي يخ

_________________
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Image001
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Zyel3asal.googlepages.com
Lover
<^(نائب المشرف العام)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
Lover

ذكر
عدد الرسائل : 216
العمر : 36
البلد : سوريا
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty16/7/2008, 9:41 am

اي برونو هلأ هية صحي اللحمة طيبة

بس مو المسلوقة انا ما بحبا مسلوقة يعني مشوية ممكن

بس لولو الله يسامحك ليه القرف بس

في ناس عندون هل الشي تراث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحرية
عضو


ذكر
عدد الرسائل : 69
العمر : 33
البلد : العراق
رقم العضوية : 24
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty18/7/2008, 11:45 pm

والله فعلا هذا الرد هو اسرائيلي الله يكسرهم ان شاء الله واني بالنسبة الية اطلع الحشرة من كوبي واشرب القهوة عادي واذا يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Administrator
<^(مشرف منتدى مشاكل الكمبيوتر وحلولها)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
Administrator

ذكر
عدد الرسائل : 190
العمر : 41
البلد : Damascus - Syria
رقم العضوية : 56
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty20/7/2008, 2:04 am

للاسف انو انا ما بشرب قهوة لذلك لن تسقط الحشرة في كوبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lover
<^(نائب المشرف العام)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
Lover

ذكر
عدد الرسائل : 216
العمر : 36
البلد : سوريا
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty20/7/2008, 4:51 pm

عشت اخ عاشق فعلا هادا الحل الامثل

وانت ادمين لك بدام ما بتشرب قهوة شو فوتك لهون

ااااااااااه

طيب اذا قلبناها شاي بيمشي الحال ولا كمان ما بتشرب ولا بفرد مرة منفتحلك بوفيه بالموضوع

هههههههههه

_________________
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Lover1dx8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق المستحيل
<^(نائب المشرف العام)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
عاشق المستحيل

ذكر
عدد الرسائل : 1550
العمر : 38
البلد : العراق
رقم العضوية : 68
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty27/7/2008, 8:09 pm

ههههههههههههههههه

انا بالنسبة الي مابحب القهوه من الاساس

_________________
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ 2210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرام
عضو جديد
مرام

انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 38
البلد : فلسطين
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty28/7/2008, 12:43 am

الله يقرفكم التنين لوفر وبرونو مسلوقه ومشويه
يمغص البك منك لالو ياااااااااااااااااااااااااااااااااااع
شوكاينين تفطرو ذبابه وتتعشو نحله
اولييييه
خلص بطلنا نشرب قهوه
يااااااااااااااااااااااع affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo87
<^(مشرفة منتدى المواضيع العامة)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
lolo87

انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 32
البلد : سوريا
رقم العضوية : 58
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty28/7/2008, 1:39 am

هيييييييييييييييي

اخيرا اجا مين يناصرني..... مشكورة مرام

بس يعني طولي بالك عليهون شوي

مو بقول المثل : كول متل ما بدك ولبيس شي يليق بين الناس ....

ان شا الله الف صحة وهنا...

ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lover
<^(نائب المشرف العام)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars1
Lover

ذكر
عدد الرسائل : 216
العمر : 36
البلد : سوريا
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty28/7/2008, 12:57 pm

مو بقول المثل : كول متل ما بدك ولبيس شي يليق بين الناس ....

ان شا الله الف صحة وهنا...


رد جميل و زوء كتير مشكورة

بس يمكن مو هادا الهدف من كل الموضوع

_________________
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Lover1dx8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BROONO
<^(المشرف العام)^>
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Stars13
BROONO

ذكر
عدد الرسائل : 907
العمر : 43
البلد : دمشق سورية
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟   إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Empty28/7/2008, 1:38 pm

ههههه

_________________
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟ Image001
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Zyel3asal.googlepages.com
 
إذا سقطت حشرة في كوب القهوة الخاص بك، فماذا تفعل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طريق الحب :: قسم المنتديات المميزة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: